anaM3mari

منتدى فن العمارة
 

شاطر | 
 

 الحرم الجامعي بازل ، سويسرا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
anam3mari
المدير العام
المدير العام
avatar

بيانات العضو
البلد : مصر
العمر : 27
البرنامج المفضل : Sketch up
عدد المساهمات : 492
نقاط : 65482
السٌّمعَة : 38
تاريخ التسجيل : 08/09/2009

مُساهمةموضوع: الحرم الجامعي بازل ، سويسرا   الأربعاء ديسمبر 09, 2009 8:00 pm

المبنى من قبل شركة نوفارتيس الشركاء جيري هو جزء من المخطط الرئيسي لشركة نوفارتيس ، الذي صممه فيتوريو Magnano Lampugnani ، التي من شأنها تحويل سانت يوهان الموقع ، ومقرها في بازل ، من مجمع صناعي إلى حرم من الإبداع والمعرفة والمواجهة. الحرم الجامعي الجديد سوف تقدم شركة نوفارتيس الموظفين والزوار بيئة لمستويات مكثفة من الاتصالات والعمل ، والتي هي حديثة جدا ، جدا وظيفية ، وجماليا.



مفهوم الانفتاح ، والمساحات التي تتدفق معا لعب دورا رئيسيا في تصميم المجالات العامة ، ومطعما ومقهى ، وتقع في الطابق الأرضي ، الذي يفتح أبوابه للأخضر في الحرم الجامعي. إدارات الموارد البشرية تحتل خمسة مستويات العليا مع عدد من المجالات العامة الصغيرة لتشجيع الناس على تلبية عفوية لشرب القهوة أو لعقد اجتماعات غير رسمية.

تحت الأرض هي مصنع التعلم لجميع العاملين في الحرم الجامعي ، ويضم 600 مقعد وقاعة اجتماعات مع السقف الزجاجي وكوة ربطها الجامعة الخضراء أعلاه. ويمكن أن تقسم إلى قاعة غرفتين منفصلتين لاجراء المهام في وقت واحد.

وردهة مركزية يوحد أبواب المبنى ويعزز الرؤية من خلال السماح لتدفق الضوء الطبيعي من السقف من خلال جميع طوابق المكاتب وصولا الى مستويات تحت الأرض حيث يقع بهو القاعة. مفهوم الانفتاح والشفافية وتعزز من استخدام الزجاج في التصميم الخارجي للمبنى.

تطور الهندسة المعمارية والمواد المستخدمة تجسد التزام شركة نوفارتيس للبيئة. للحد من حرارة الشمس المباشرة للحصول على واجهات الزجاج والتي يتم تغليفها مع فريتس السيراميك والزجاج وألواح السقف تحتوي الخلايا الضوئية التي تولد الطاقة اللازمة للقوة إضاءة اصطناعية للبناء.

على المدى الطويل عن طريق المخطط الرئيسي فيتوريو Lampugnani لا يشمل هندسة المناظر الطبيعية فقط ولكن أيضا الوظيفية ، وتنظيم حركة المرور ، والاعتبارات الثقافية. التحويل سوف تتم على مراحل ، مع الاستعاضة عن المباني القديمة التي تجري على أساس خطوة خطوة. المباني الأخرى في حرم أيضا من المهندسين المعماريين الدوليين. حرم مهندسي المناظر الطبيعية وبيتر ووكر وGünther فوغت مهندسي المناظر الطبيعية.

نوفارتيس للكتاب الجامعي
الناشر : دار نشر Hatje Cantz

في الموقع 20 هكتارا في نهاية المطاف إلى منزل من 10،000 موظفا في مجالات خدمات المجموعة ، الصيدلة ، البحث والتطوير والتسويق والإدارة. حرم نوفارتيس سوف يكون رائدا في مجال العمل عالية الأداء.






المساقط الفقية للمبنى

الموضوعالأصلي : الحرم الجامعي بازل ، سويسرا  المصدر : anaM3mari.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الحرم الجامعي بازل ، سويسرا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
anaM3mari :: مشاريع معمارية :: مبانى عامة : شركة - مصنع - اوبرا ..-
© phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | مدونة مجانية
تعليم صناعة العاب الكمبيوتر | design online | الفيديو المعماري