anaM3mari

منتدى فن العمارة
 

شاطر | 
 

 الـparametricism طريقة للتصميم المعماري تشق طريقها في الحداثة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
anam3mari
المدير العام
المدير العام
avatar

بيانات العضو
البلد : مصر
العمر : 28
البرنامج المفضل : Sketch up
عدد المساهمات : 492
نقاط : 69462
السٌّمعَة : 38
تاريخ التسجيل : 08/09/2009

مُساهمةموضوع: الـparametricism طريقة للتصميم المعماري تشق طريقها في الحداثة   الخميس يونيو 17, 2010 9:32 am



الـparametricism
لقد شهدنا اهتماما متزايدا في تصميم بارامترية كما أنه يقدم تناولا جديدا لبنية تقوم على تقنيات متقدمة تصميم الحسابية. كما parametricism يصبح أداة أكثر المصممين يتجهون نحو ، هو بداية هذا الأسلوب لتحديد نمط من وقتنا؟ في محاولة لتحديد نمط المعماري للسماح لنا لا بد من الاعتراف به ، باتريك شوماخر ، وهو شريك في زها حديد ، وقد أبلغت معتقداته في بيان له Parametricist. "ونتيجة لنمط ، يتم وضع علامة parametricism من أهدافها ، والطموحات ، والمبادئ المنهجية ، ومعايير التقييم ، فضلا عن مرجع رسمي لها صفة".

في حين أن البعض لا يوافقون على فكرة تصنيف العمل لتتناسب مع نمط ، شوماخر يدعو إلى إعادة الإعمار المفاهيمي ، وهذا يعني أنه يجب علينا أن نتجاهل أسلوب كمسألة ذات المظهر ، والانتقال إلى فهم أسلوب بأنه "تصميم برنامج البحوث تصور طريقة نماذج إطار برامج البحث العلمي ".

و اوضح شوماخر : "على الرغم من الأمور المظهر الجمالي بشكل كبير في مجال العمارة والتصميم ، ويمكن تخفيض لا العمارة ككل ولا أساليبها للمسائل مجرد ظهور نمط جديد... ويطرح العديد من جديد ، مرتبطة بشكل منهجي مشاكل التصميم التي يجري العمل على التنافس خلال شبكة عالمية من تصميم الباحثين. وعلاوة على المقارنة الجمالية ، وهذا هو نطاق واسع ، والاتساق على المدى الطويل الطموحات المشتركة والتصميم المشاكل التي تبرر اعلان النمط في الشعور ظاهرة تاريخي "

شوماخر يشير إلى أن بنية اليوم هو أكثر من فن العمارة العالم ، حيث تتم مقارنة بسرعة كل عمل يتناقض أو إلى مشاريع أخرى. لدينا خبرة وهذا ما قارنا باستمرار مشروع لشيء آخر من شأنه أن يخلق شركة والذي كان يجادل في أكثر نجاحا. شوماخر ويوضح ان هذا "يعني مجرد الاتساق من المبادئ والطموحات والقيم للبناء على ذلك أن الجهود المختلفة تتنافس مع بعضها البعض بطريقة بناءة ، ويمكن تهيئة الظروف لتحقيق التقدم التراكمي ، عوضا عن مواصلة الجهود متناقضة".

ما هو مثير حول هذا النمط الجديد هو أن parametricism يقدم مجموعة من مكونات مرنة للمعالجة ، مما يؤدي إلى مبلغ لا حصر له من الاختلاف. بينما في الماضي ، كان هناك ولاء قوي لأرقام هندسية صارمة ، الآن ، على تعريف مفاهيمي يبين parametricism ان "الأوليات الجديدة الأرواح ، ودينامية ، وتفاعلية الكيانات ، المفاتيح ، نوربس ، وsubdivs - فعل لبناة ديناميكية النظم. "

ويلخص شوماخر الامر في ان : "Parametricism هو على استعداد للذهاب الى المقدمة. على غرار الحرب حين بدأت "

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الـparametricism طريقة للتصميم المعماري تشق طريقها في الحداثة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
anaM3mari :: اخبار العمارة حول العالم | لحظة بلحظة-
© phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | الحصول على مدونة مجانية
تعليم صناعة العاب الكمبيوتر | design online | الفيديو المعماري