anaM3mari

منتدى فن العمارة
 

شاطر | 
 

 عالم خال من الحدود - Territorial Dissonances

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
anam3mari
المدير العام
المدير العام
avatar

بيانات العضو
البلد : مصر
العمر : 28
البرنامج المفضل : Sketch up
عدد المساهمات : 492
نقاط : 69062
السٌّمعَة : 38
تاريخ التسجيل : 08/09/2009

مُساهمةموضوع: عالم خال من الحدود - Territorial Dissonances    الإثنين سبتمبر 13, 2010 4:14 pm



موضوع الحدود في المناطق الحضرية (الاجتماعية والثقافية والمادية) الهوية الأصيلة واضح مع موقف من المدينة ، مع الإشارة المستمرة إلى الأراضي والثقافة ، ولكن يجب وضع مفهوم الحد من التأزم.

في كثير من الأحيان حالة أن الإرادة واضح في عالم خال من الحدود والتعبير للشخص أن يكون حرا لأنه على الوقوف في مواجهة الواقع المادي الحضرية يتعارض كليا تميل إلى وضع حدود والحدود عن طريق تنظيم القطاع ومدينة لقطع. ولذلك تم رفض هذه الهوية. المجتمع اليوم ويستند على مبادئ حركة تدفق المعلومات والاتصالات ، ولكن ، لا يمكننا أن نحكم على النموذج القديم مغلقة مجرد تشويه للواقع ولكن علينا ان نفهم انه لا يمكن تصوره تماما.
الاستماع
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
The theme of the urban border (social, cultural and physical )apparent inherent identity with the attitude of the city, with continual references to the territory and culture, but the concept of limit must be put into crisis.

All too often the case that the manifest will of a world free from boundaries and expression of the person to be free because he is up against a physical reality urban diametrically opposed inclined to set limits and boundaries by organizing the territory and the city for parts. This identity is therefore denied. The society today is based on principles of the flux mobility ,information and communication, however, we can not judge the old closed model just a distortion of the reality but we have to understand that it’s completely unthinkable.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

عالم خال من الحدود - Territorial Dissonances

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
anaM3mari :: اخبار العمارة حول العالم | لحظة بلحظة-
© phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة مجانيا
تعليم صناعة العاب الكمبيوتر | design online | الفيديو المعماري