anaM3mari

منتدى فن العمارة
 

شاطر | 
 

 انشاء ميدان الاربع حريات بنيويورك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
anam3mari
المدير العام
المدير العام
avatar

بيانات العضو
البلد : مصر
العمر : 28
البرنامج المفضل : Sketch up
عدد المساهمات : 492
نقاط : 69062
السٌّمعَة : 38
تاريخ التسجيل : 08/09/2009

مُساهمةموضوع: انشاء ميدان الاربع حريات بنيويورك   الإثنين سبتمبر 20, 2010 10:31 pm



على الرغم من أن التغييرات باستمرار في مجال الهندسة المعمارية مع التقدم في التكنولوجيا والتحولات في المجتمع والثقافة ، وهناك بقية عدد قليل من الأسماء التي يبدو أنها مجمدة في الوقت المناسب ، وأفكارهم ستؤثر بشكل مستمر أجيال من المهندسين المعماريين في المستقبل. منها ، وقد وقر لويس خان كمعلم في القرن 20 وقريبا ، سوف أخيرا تصميمه حديقة النصب التذكاري ل1970s يستكمل في نيويورك. يدعى النصب التذكاري بعد خطاب روزفلت عن الحريات الأربع من 1941 ، حيث يعلن انه "في الايام المقبلة ،... ، ونحن نتطلع إلى عالم يقوم على أربع الحريات الأساسية للإنسان. الأولى هي حرية الكلام والتعبير في كل مكان في العالم. والثانية هي حرية كل شخص في عبادة الله في نفسه وسيلة ، في كل مكان في العالم. والثالث هو التحرر من العوز ، والتي ترجمت إلى شروط عالمية ووسائل الاقتصادية التي سوف تفاهمات لتأمين كل أمة حياة صحية وقت السلم لسكانها ، في كل مكان في العالم. الرابع هو التحرر من الخوف ، والتي تترجم على صعيد العالم ، يعني الحد من جميع أنحاء العالم من الأسلحة إلى مثل هذه النقطة وبهذه الطريقة شامل لا يمكن لأي أمة ستكون في وضع يمكنها من ارتكاب عمل من أعمال العدوان المادي ضد أية دولة جارة في أي مكان في العالم ".

مرة أخرى في عام 1973 ، أعيدت تسمية رعاية جزيرة روزفلت جزيرة للإشادة روزفلت. في ذلك الوقت ، تم تعيين الطرف الجنوبي من الجزيرة جانبا لالحريات خان بارك أربعة. ويبدو من المناسب لكان لتصميم نصب تذكاري ، وليس فقط بسبب موهبته ولكن أيضا لأن وكان مولعا بشكل كبير مهندس من الرئيس ، والفضل روزفلت الجديدة برامج التعامل مع تمكينه من دعم عائلته خلال السنوات الأولى من ممارسة الهندسة المعمارية له.



للحديقة النصب التذكاري ، خان يؤكد شكل الموقع الثلاثي المثيرة ويعمل له صفة حزب perspectival القسري. الزوار سيرا على الأقدام على طول مسارات يركضون في الجانبين الشرقي والغربي من الجزيرة حيث يمكن الانتقال مباشرة على طول حافة النهر عن طريق النزهه الغرانيت المعبدة. دعا حديقة الثلاثي يحددها صف من أشجار صغيرة ليندن ليف ، و "الحديقة" ، والمنحدرات بلطف إلى أسفل نحو نهاية للجزيرة. في حين أن الحدائق والمتنزهات وستكون مجالات النشاط ، والتحولات خان بسرعة إلى الفضاء المعدة للالتأمل السلمي. وسيكون "غرفة" ، ساحة 72 قدما مربعا الواردة من ثلاث جهات 6 أقدام × 6 أقدام × 12 قدم أعمدة الغرانيت عالية ، وتحتوي على مقتطفات من نص خطاب الرئيس روزفلت عن الحريات الأربع.

"المواد من بارك هي تلك التي تضع المدنية الخالدة : يتم تنظيم الجرانيت والأشجار على حد سواء لخلق مساحة والشامل. زخرفة يأتي في شكل من أشكال الضوء والظل. كما هو الحال في كل عمل خان ، وهناك الاستخدام المتعمد للهندسة علاقات قوية ومحورية تركيبتها والبناء خلق مجتمع مستقر ومطمئن ، ووضع تأملي. يجري "داخل" حديقة يكشف عن المياه ، والأمم المتحدة ، وسماء ، والسماء ، وأخيرا ، فإن الشعب الذي تقاسم الخبرات "، وأوضح فرانكلين ديلانو روزفلت الحريات الأربع الموقع بارك.

خان عندما توفي فجأة في عام 1974 ، عن خططه لنصب تذكاري أصبح طي النسيان تقريبا. معرضا في متحف الفن الحديث في وقت لاحق من سنة في عام 1992 أثار اهتمام في النصب التذكاري حارس مرمى بايرن ميونيخ ، وقريبا ، بدأ الناس الدعوة لاستكماله. في عام 2008 ، تولى ميتشل Giurgola المعماريين المسؤول عن المشروع للتأكد من أن النصب التذكاري كما يبدو خان يتصور أنه في حين أيضا تعديل طفيف على بعض العناصر التي تجعل من تلبية المتطلبات البرمجية القياسية.



رحب هذا يوم الاثنين الماضي ، باترسون حاكم ورئيس بلدية بلومبرج ومؤسسة احجار الغرانيت لفرانكلين روزفلت عن الحريات الأربع وبارك 24 حجارة متراصة ، قياس 12 قدما × 6 أقدام × 6 أقدام ويزن 36 طن لكل منها ، وتفريغها من قبل ورافعة وضعت على موقع المؤسسة على شكل الغرفة. كما الجريدة المهندس المعماري أفادت الأنباء ، رئيس بلدية بلومبرج وعلق "، واضاف لدينا مئات الدونمات من الحدائق الجديدة إلى مدينة نيويورك في السنوات التسع الماضية ، ولكن أربعة بارك الحريات ، في ظل مبنى أمانة الأمم المتحدة لها اهمية خاصة ، "وقال بلومبرج. "أعتقد أن هذا هو أكثر من مجرد حديقة. أنا حقا لا أعتقد أن هذا هو ليذكرنا شخص ما ، الذي كان في نقطة محورية في تاريخنا ، وارتفعت في البلاد ".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

انشاء ميدان الاربع حريات بنيويورك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
anaM3mari :: اخبار العمارة حول العالم | لحظة بلحظة-
© phpBB | منتدى مجاني | العلم و المعرفة | الجامعات و التعليم العالي | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونة
تعليم صناعة العاب الكمبيوتر | design online | الفيديو المعماري