وشملت مشروع يسمى معبد شيف ، وتبسيط تصميم الهيكل التقليدي عن طريق إزالة زخرفة المعتاد ، ولكن الحفاظ على عناصر رمزية.
يؤطر الخشب المغلف يلتف حول زاوية واحدة بمناسبة مدخل ، في حين مضيئة الداخلية من كوة.
شيد الهيكل على يد قرويين باستخدام الحجر المحلي من محجر بالقرب من الموقع.
صممت في حوار مع الكاهن والناس من القرى المحيطة بها في تصميم هيكل هو جهد تعاوني
بنيت من خلال 'Shramdaan' (بناء الذات) من قبل القرويين ، الذي شيد هذا المعبد على بميزانية صغيرة ، وذلك باستخدام الحجر المحلي باعتباره لبنة بناء الابتدائية بسبب توافره من محجر في حدود 200 متر من موقع المعبد.
الزنجار والحجر الطبيعي ويبدو أن يضفي السن ، كما لو كانت موجودة دائما المعبد... قبل ساكنيها.
في تحقيق تصميم هيكل بالتشاور الوثيق مع كاهن معبد والقرويين ، وحاولنا من خلال غربال مناقشة والرسومات والعناصر الزخرفية من رمزية. الانضمام إلى منطق التخطيط لمعبد العمارة التقليدية ، وشكل معبد اختيار يستحضر في الذاكرة ، ومعبد shikhara التقليدية صورة ظلية.
الزينة فقط جزءا لا يتجزأ من جوهر العمارة معبد في الذاكرة تظهر فعلا في معبد الانتهاء.
أوراق الشجر الكثيف للأشجار على طول حافة موقع ترسيم غرفة في الهواء الطلق ، والتي أصبحت 'mandapa' التقليدية (قاعة الأعمدة) ، وغرفة مع الأشجار والجدران والسماء سقف.
المسار إلى الرياح في معبد بين أشجار البلوط الأبيض حتى اثنين من قائمة بذاتها الجدران الحجرية البازلتية جزءا لا يتجزأ من المشهد إنشاء وقفة وكذلك الشخص مباشرة على محور الشرق والغرب عليه garbagriha / الحرم الداخلي الأكاذيب.
الدخول إلى المعتكف من خلال مساحة عتبة مبالغ فيها بدوره في إطارات خارج المشهد للجلوس inside.Stepped على الحافة الجنوبية للموقع يتفاوض ملامح حادة في حين تحويل الفضاء دينية بحتة الى اجتماعية وثقافية واحدة تستخدم لمهرجان والتجمعات . الايقونية الدينية في شكل تماثيل البقرة المقدسة ، وناندي الرمزية اللورد فيشنو بأنها سلحفاة المنشآت تصبح في المناظر الطبيعية ، وبالتالي البحث عن مواقفها في بيئة طبيعية للashtadhaatu المجازي mandapa.The السماء ذات الاسطح (8 مركب المعدنية) يعقد كلش معبد (محسوما) في مكان من الإطار الذي أيضا المراسي كوة للسماح للضوء لاختراق الحرم الداخلي / garbagriha.